سياسة الإرجاع والاسترداد
العوائد والمردودات
نحن نعلم أن الأمور لا تسير على ما يرام دائمًا، لذلك نحن هنا لمساعدتك إذا وجدت نفسك غير راضٍ عن أحد الطلبات!
يمكن إرجاع أي منتج غير مستخدم/غير مفتوح إلينا مجانًا خلال 14 يومًا من تاريخ التسليم. بمجرد إرجاع السلعة إلى المستودع، سيتم فحصها بحثًا عن أي ضرر. فقط بعد اجتياز المنتج لعملية ضمان الجودة لدينا، سيتم البدء في استرداد الأموال.
سيتم إعلامك إذا تمت الموافقة على عودتك أم لا. في حالة الموافقة، سيتم استرداد المبلغ المدفوع بنفس القيمة المدفوعة عند تقديم الطلب.
سيستغرق الأمر 14 يومًا من وقت الموافقة على الإرجاع حتى يظهر المبلغ المسترد في كشف حساب بطاقتك الائتمانية.
يرجى ملاحظة أن بعض العناصر غير قابلة للإرجاع (يرجى التحقق من أوصاف المنتج ذات الصلة).
الشروع في العودة
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني ( customercare@pinca.ae ) أو WhatsApp (+971 50 462 5654) لطلب الإرجاع.
البضائع التالفة/غير الصحيحة
إذا استلمت منتجًا تالفًا أو ليس ما طلبته، فيرجى الترتيب لإرجاع المنتج باستخدام عملية الإرجاع القياسية الموضحة أعلاه.
التبادلات
لا يمكننا حاليًا تقديم عمليات التبادل. بدلاً من ذلك، يجب أن تتبع جميع العناصر عملية الإرجاع. إذا كنت ترغب في الحصول على عنصر بديل، فيمكن تقديم طلب جديد.
استفسارات إضافية
فريق خدمة العملاء لدينا متاح للإجابة على أي وجميع الأسئلة التي قد تكون لديكم عبر البريد الإلكتروني ( customercare@pinca.ae ) أو WhatsApp (+971 50 462 5654) من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.